لماذا لا تريد اللعب على طاولة الروليت مرة أخرى

نحن أول من يعترف بأن لعبة الروليت هي لعبتنا المفضلة. عندما ندخل كازينو أرضي ، فإننا نتجاوز ماكينات القمار ، ولا نتعرف على طاولات البلاك جاك ولا نولي اهتمامًا كبيرًا لما يجري في غرفة البوكر لأننا نسارع مباشرة إلى طاولات الروليت.

ولكن هنا هو الشيء. بقدر ما نحب لعبة الروليت ، بالكاد نذهب إلى كازينو بري. المشهد وصفنا للتو؟ هذا لم يحدث منذ سنوات. ليس لأن الكازينوهات الريفية بعيدة جدًا. انت فعلا قريبة جدا. لدينا اثنين أقل من محرك 15 دقيقة. ومع ذلك ، نحن نفضل لعب الروليت على الإنترنت.

لا يتعلق الأمر فقط بإمكانية كسب المزيد من المال ، بل يتعلق أيضًا بسرعة اللعبة – التي نحبها نحن. إنه أكثر من ذلك بكثير. تابع القراءة لاكتشاف الفوائد الكبيرة التي تتمتع بها الروليت على الإنترنت.

إنها عملية أكثر بكثير

لا يعيش الجميع بالقرب من كازينو. ولكن إذا قرأت هذا ، لديك كازينو على الإنترنت في منزلك. يمكنك الوصول بسرعة إلى ألعاب الروليت عبر الإنترنت باستخدام نفس اتصال الإنترنت الذي استخدمته لقراءة هذه المقالة. لا قفزة في السيارة. لا تملأ الغاز. لا كيلومترات أو ساعات من القيادة.

يمكنك اختيار الرهانات الخاصة بك

لا توجد طريقة للعثور على طاولة الروليت $ 1 في الكازينوهات البرية. تتطلب الخصائص الكبيرة تعيين 10 دولارات على الأقل لكل رهان. لكن على الانترنت؟ يمكنك اللعب مقابل دولار واحد فقط لكل جولة. اضرب ذلك بالفعل. يمكنك اللعب مقابل 0 دولار فقط لكل دورة. تسمح لك العديد من مواقع الروليت على الإنترنت باللعب مجانًا حتى تتمكن من الاستمتاع بالطاولات دون المخاطرة بعشرة سنتات.

من السهل التغلب على الجماهير

لا تقلق إذا كنت تقاتل من أجل مقعد على طاولة الروليت المزدحمة على الإنترنت ليلة السبت. في الكازينوهات على الإنترنت أنت الوحيد على الطاولة. هذا يعني عدم وجود قتال من أجل الحصول على مقعد مجاني وعدم انتظار طاولة مفتوحة.

يمكنك ضبط السرعة

في الكازينوهات الأرضية ، عليك الانتظار حتى يدور الموزع عجلة القيادة وينتظر أن يحصل اللاعبون على رهاناتهم. ولكن عليك أن تقرر على الانترنت. ضع رهاناتك واضغط على “تدور” عندما تكون جاهزًا. مع وقت أقل بين الجولات ، لديك فرص أكبر للفوز.

يمكنك اللعب في الساعة 4 صباحًا

ألا يمكنك النوم؟ القفز على الانترنت ولعب الروليت على الانترنت. سواءً كانت الساعة 4 صباحًا أو 4 صباحًا ، يكون الكازينو عبر الإنترنت دائمًا مفتوحًا ويمكن الوصول إليه بسهولة.

لا تقلق بشأن الدش

على الرغم من أحدث التطورات التكنولوجية ، فإن جهاز الكمبيوتر أو جهاز ماك لا يمكن أن يشماك.

هذه أخبار جيدة إذا كنت تفضل الاسترخاء في المنزل ولعب الروليت عبر الإنترنت في ملابس نومك. وهذه أخبار جيدة بشكل خاص إذا لم تترك هذه البيجامات في أيام.

نقاط المكافأة سهلة المتابعة. هل سبق لك أن جلست في كازينو الروليت ونسيت تمامًا إعطاء بطاقة الولاء الخاصة بك؟ لا يتم ذلك عبر الإنترنت. يتم تعقب كل رهان تقوم به بشكل كامل. يعرف موقع الروليت على الإنترنت بالضبط المبلغ الذي راهنت به ، حتى يتمكنوا من مكافأتك بالحوافز بمجرد الفوز بها.

يمكنك اللعب في اثنين من الكازينوهات في نفس الوقت

حتى أكثر العلماء جنونًا لا يمكن أن يكونوا في مكانين في نفس الوقت. إذا كنت تحب اثنين من الكازينوهات ولا يمكنك تحديد مكان اللعب ، فعليك قلب عملة معدنية واختيارها. ومع ذلك ، الانترنت هو قصة مختلفة. لا شيء يمنعك من فتح أكثر من كازينو روليت واحد على الإنترنت ومحاولة حظك لمعرفة أيهما هو الأكثر ربحية. إذا كنت تلعب مجانًا ، فهذه طريقة رائعة أيضًا للتعرف على الكازينو الذي تفضله.

هل أنت مقتنع بأن كازينوهات الروليت على الإنترنت هي السبيل للذهاب؟ اقرأ مراجعاتنا لبعض أفضل الكازينوهات الروليت على الإنترنت واكتشف موقع الويب المثالي بالنسبة لك.