نصائح قيمة لمشغلي ماكينات القمار ما الذي يعقل وما لا

بصرف النظر عن النصائح الاحتيالية ، هناك الكثير من النصائح على الإنترنت التي يمكن أن تساعدك على الفوز في ماكينات القمار. معظمها عبارة عن قمامة ، ولكن هناك بعض النصائح التي لها وجهة نظر ، مع القليل منها فقط التي يجب أن تؤخذ على محمل الجد. سوف أنظر تحت النصائح المعتادة وغير الاعتيادية لآلات القمار لتقديم المشورة لك سواء كانت حقيقية أم لا. هذا القسم غير كامل ، سأضيف تدريجياً نصائح وتعليقات جديدة.

إدارة الأموال معرفة واحترام رهاناتك

هذه النصيحة تتعلق برهانك. بادئ ذي بدء ، يجب أن تعرف دائمًا كم يمكنك لعب كل جولة. غالبًا ما يتم منح الحد الأقصى للرهان في الساعة كنقطة يجب أن تعرفها. بالإضافة إلى ذلك ، إليك نصيحة أخرى ، حدد عددًا معينًا من الدورات مع موضع معين ، ثم جني الأرباح المتراكمة. على الرغم من أن النقطة الأولى ليست خطأ ، فإنها ليست ضرورية حقًا. من حيث المبدأ ، يجب أن تعرف بالفعل مقدار الرهان المصرح به ، حيث يتم عرضه مباشرة في كل لعبة. في الواقع ، يتم تقديم هذه المعلومات دائما بوضوح وسهولة الفهم. هذا مطلب من السلطات التنظيمية بحيث يمكن للمشغل الحصول على رخصة ألعاب. ثانيًا ، الحد الأقصى للرهان في الساعة أيضًا جذاب ، لكن هل هذا ضروري حقًا؟ أود أن أقول إن هناك لاعبين يجدون صعوبة بالغة في تحديد وقت لعبهم وليس لديهم في نهاية المطاف فكرة عن مقدار ما أمضوا أو فقدوه أو فقدوه. في هذه الحالة ، قد يكون من الجيد استخدام مواقع الفتحات في باي بال وتتبع دائمًا المبلغ الذي تنفقه باستخدام رصيد محفظتك الإلكترونية.

الخلاصة

بالتأكيد مفيدة إذا لم يكن لديك نظرة عامة على مواسمك الطويلة وتميل إلى اللعب لفترة أطول مما تريد.

لا تخيف مواقع الويب هذه أو تتخبط حتى إذا ادعت أنك تحقق مكاسب مالية ضخمة من ممارسات معالجة البرامج الخاصة بها. يزعمون أنه من القانوني إجراء مثل هذا التلاعب بالبرنامج لأنه ليس جريمة في البلد الذي يوجد فيه الكازينو. في كثير من الحالات ، اقتبسوا من محاميهم (الخطأ) لتأكيد صحة هذه الممارسة. إنها تقدم مقاطع فيديو رائعة مع تأكيدات للدفع من الكازينوهات أو تعرض كيفية الفوز بالدوران على أجهزة القمار. لا تحتوي هذه الأنواع من مقاطع الفيديو أيضًا على لقطات أصلية ويجب عدم تصنيفها على أنها جديرة بالثقة.